^^عشـــــــــــــــــــــــــــــــق انثــــــــــــــــــــــــــــى^^
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

^^عشـــــــــــــــــــــــــــــــق انثــــــــــــــــــــــــــــى^^

للمـــــــــــــــــــــــــــرأه فــــــقــــــط

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

قصه تجيب النوووم؟؟؟

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
كبرياء انثى
مشـــرفه قسم الروايات والقصص ألمتالقه
كبرياء انثى

قصه تجيب النوووم؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: قصه تجيب النوووم؟؟؟   قصه تجيب النوووم؟؟؟ Icon_minitimeالخميس أكتوبر 08, 2009 5:59 am

مرة تيس شاف عصفور فقال الأسد: أعطوني الأرنب فطاحت البقرة من فوق العمارة ولاقت الأم ولدها فرجع الشرطي من القسم وطلقها حبيبها وقال: انتي طالق طالق طالق طالع وجهك انت من حلات وجهك فسوى حادث وغرق بالبحر ونامت الصخرة وقال النسر: لازم نتعاون وصادوا الحوت وخلص البصل وقال لها أنا احبك ويوم سافر للدراسة ضاع دفتر الواجبات وقالت الزوجة: أنا بروح بيت أهلي وألعب ضد الوصل ونام الفيل وسبحنا في نهر النيل ورحنا الأدغال وقابلنا طرزان وبعدين يوم قال بسبس يومها عرفت ليش الكلب يقول ميو ميو ورحنا القمر وغطسنا في البحر وطاحت الطيارة في البيت واستوى الشاي والقهوة وأتو المعازيم وبنينا الأهرامات وغنينا واستمتعنا واحترقت الأم وانفجر البيبسي في الثلاجة وضحك الولد الى الليل واخترع سالم القطار ومات الأشرار وانتي مانمتي يالخبلة.
وه وه وه لو انه ابوي كان رميته من الصطوح بس في النهايه البنت اغمى عليها مانامت والله يعينها على هالابو الي عندهاااا

تتوقعوا البنت نامت...؟؟
أنا أنثى
مــــراقبه ومشـــرفه عاااامه
أنا أنثى

قصه تجيب النوووم؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصه تجيب النوووم؟؟؟   قصه تجيب النوووم؟؟؟ Icon_minitimeالخميس أكتوبر 22, 2009 4:33 pm

ما هقوتي يجيها النوم بعد ذي القصه بس أنا جابت لي النوم
يسلموووووووو

قصه تجيب النوووم؟؟؟
صفحة 1 من اصل 1